افضل طريقة للسفر بميزانية محدودة وربح المال

 Airbnb

تحقيق الدخل من الغرف الشاغرة!

أنت تعرف شركة إير بي إن بي (Airbnb)؟ هذا موقع  للإستئجار على المدى القصير، والذي يسمح لك  بالإقامة في أي مكان في العالم، مع راحة من المنزل. انها جزء من الإقامة المنزلية وأكثر من ذلك البساطة والراحة. تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، ونتيجة لذلك هناك الكثير من السياح الأمريكيين وبشكل عام على الموقع. من المهم جدا أن نلاحظ هذه التفاصيل في وقت لاحق.
والغرض من هذا الأسلوب هو استخدام شركة إير بي إن بي لإيواء الناس، وهكذا كسب المال مع أي شيء تقريبا. الخطوة الأولى في هذا الأسلوب هو لفتح حساب على الموقع. انها مجانية تماما ويمكنك استخدامها في السفر إذا كنت تريد.
بعدما يكون حسابك مفتوحا، سوف تنتقل إلى "الخطوة التالية: تحديد غرفة للإيجار.

ما هي الغرفة الصالحة للايجار؟

أتساءل كيف يمكن تطبيق هذه الطريقة بالنسبة لك؟ في كلتا  الحالتين.

  • - كنت مسافرا

عندما تذهب في عطلة أو تنقل بسبب وظيفة، شقتك أو غرفتك هي غير مأهولة. بحيث يكون لديك شقة كاملة في انتظار فقط أن تكون مربحة! عن طريق شركة إير بي إن بي، يمكنك الإيجار، وبالتالي كسب المال، وذلك ببساطة من خلال كونها أماكن أخرى. الموقع يسمح لك أن تقرر فترات توافر غرفتك للايجار. مع هذا الأسلوب، وأنا كسب المال في كل مرة أذهب. أنا حاليا في البرازيل، ولدي شخص يدفع بعد أن استضفته في غرفتي.

  • أنت في المنزل

    ربما لديك شقة أو غرفة معيشة في شقتك؟ أو غرفة احتياطية ؟ لا شيء يمنعك لك من إيجار هذه الغرفة للسياح المارين من منطقتكم.
 ويمكنك استخدام  بطاقة الائتمان Payoneer للحصول على المدفوعات
 أنا عضو في هذه الشركة مند حوالي ثلاتة أشهر و قد إستقبلت العديد من السياح :)



   يمكنك التسجيل من هنا